أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إنهم لم يلعبوا بالمستوى المطلوب خلال مواجهة فريق ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس، كما أشاد بمدرب الخصم رالف هاسنهوتل.

وخسر ليفربول بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة في سانت ماري.

هدف فوز ساوثهامبتون على ليفربول

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إذا كان لدينا المزيد من الوقت، فربما نكون أًصدقاء (هو ورالف هاسنهوتل)، لكننا نعيش بعيدًا عن بعضنا، احترم كثيرًا عمله لقد استعد بشكل رائع للغاية لمباراة الليلة".

وأضاف: "أنا مُعجب بمباراته أمامنا، ليس كثيرًا لأنني أعتقد أنه كان يجب أن نقدم أداءً أفضل بكثير، كان الأمر مختلفًا بالنسبة لنا".

وواصل: "لدينا فرصة أخرى، سنلعب مع ساوثهامبتون مرة أخرى هذا الموسم وعلينا أن نظهر لهم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل، ولكن لحين قدوم ذلك الوقت سيكون لدينا الكثير من المباريات الأخرى وعلينا أن نظهر ما يمكننا القيام به".

واستكمل: "لا نحتاج إلى علم الصواريخ لتفسير ما حدث! كما قلت، كانت بدايتنا في المباراة سيئة، لم نكن هادئين بما يكفي لصنع الفرص لتغيير النتيجة، كانت لدينا لحظات في الشوط الثاني ولكن لم نتمكن من الإنهاء الصحيح للهجمات".

وأردف: "سمعت الآن أننا صوبنا تسديدة واحدة تجاه المرمى، كان لدينا الكثير من التسديدات خارجه، وحتى مع ذلك لم نتمكن من اتخاذ القرار بشكل جيد".

ويلتقي ليفربول مساء الجمعة المقبل مع أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل ملاقاة مانشستر يونايتد في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي يوم 17 يناير الجاري.

وعن ذلك، قال كلوب: "آخر مرة ذهبنا فيها إلى أستون فيلا خسرنا (7-2)، لذا علينا التأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى، مواجهة؟ مانشستر يونايتد، لا أستطيع التفكير فيها الآن، إنها بعيدة جدًا".