واصل الأهلي تدريباته الجماعية، عصر اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سونديب بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي نظيره سونديب بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة من مساء غد الثلاثاء على استاد الأهلي بمدينة السلام.

أقرأ ايضًا.. الأهلي يرتدي بزيه الأحمر أمام بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا

وفاز الأهلي ذهابا بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج في المباراة التي جمعت الفريقين يوم ٢٣ من ديسمبر الماضي.‏

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، قبل انطلاق مران عصر اليوم الإثنين، وشهدت الجلسة الاطمئنان على اللاعبين المصابين، والحديث عن الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للتصدي لفيروس كورونا؛ حفاظا على سلامة الجميع.

فيما انتظم والتر بواليا، مهاجم الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم الاثنين، وأدى بواليا جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية، على هامش المران الجماعي للفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما أعلن الأهلي التعاقد مع والتر بواليا لمدة ٤ مواسم  قادما من صفوف نادي الجونة.

كما شارك محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، ثلاثي الفريق الأول، في المران الجماعي بعد تحول نتيجة المسحة الطبية لهم من إيجابية إلى سلبية.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن سلبية مسحة "كهربا وأفشة وأكرم"، بعد خضوعهم للعلاج وفقا للبروتوكول الطبي.

وانتظم طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة مع الفريق اليوم الاثنين بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الضلوع.