كشف أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة رحيل مروان محسن للاتحاد السكندري وعودة عمار حمدي، ومصير الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس":عمار معار سنتين، ومن حق الأهلي طبقًا للعقد أن يستعيده بعد موسم، وحال حدوث أي شئ بخلاف العقد فنحن علاقتنا بنادي الاتحاد السكندري قوية جدا، ومتأكدون أننا لو كنا في احتياج للاعب سننظر للمصلحة العامة بين الناديين، ولكن الآن لا يوجد أي شئ".

وأضاف: "انتقال مروان محسن وأحمد ياسر ريان أو أكرم توفيق للاتحاد السكندري غير صحيح، الإعارات ستكون في أضيق الحدود، الموسم طويل ومضغوط ونحتاج لجميع اللاعبين".

واستكمل: "جيرالدو ما زال لاعبًا في النادي الأهلي، وصلت له عرض من الصفاقسي التونسي الموسم الماضي، بجانب عرض برازيلي، وآخر من سموحة، ولكنه رفضها".

طالع | أمير توفيق لـ بطولات: والتر بواليا كان خيار الأهلي الأول.. ولم ندفع 2 مليون دولار لضمه

وواصل: "نادي أنقرة ينهي حاليًا عقود ضم أليو بادجي، وللعلم هو لم يخرج للإعارة بدون مقابل مادي ،ولكنه انتقل للدوري التركي بمقابلة مادي وبنية البيع".

وأتم : "الأهلي لم يتنازل عن حقه في صفقة انتقال العربي بدر للجونة، الأهلي استفاد من إعارته، واللاعب له مستقبل جيد".

وعن تفاصيل صفقة بواليا، تابع: "كنا نتواصل منذ فترة مع نادي الجونة، هو لاعب ملتزم في أدائه وانسجم مع الدوري المصري، وتم عرضه على المدير الفني بيتسو موسيماني ورحب الأخير بانضمامه وبدأنا في المفاوضات، وميزته أن أدائه الكبير في الفترة الأخيرة ليس طفرة، ولكن هو أدائه مميزًا وكل سنة أفضل، وعندما رأينا أن أسلوب لعبه سيكون متناسب مع المدير الفني قمنا بضمه، خاصة وأنه كان رقم واحد لموسيماني بالنسبة لمركز المهاجم".

واختتم أمير توفيق: "نادي براجا البرتغالي لم يطلب ضم محمد شريف".