أكد أيمن يونس عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك أن مسؤولي الأبيض يحضرون مفاجأة للجماهير، كما تحدث عن مصير مصطفى محمد وملف تجديد فرجاني ساسي.

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "سيكون هناك مدير تعاقدات جديد في نادي الزمالك سيريح الجماهير وسيكون اسمه بمثابة مفاجأة كبيرة، نحن نعمل الآن على ترتيب البيت من الداخل".

وأضاف: "فرجاني ساسي لاعب محترم ويرغب في نادي الزمالك والعكس صحيح، هو كان يريد أن يحصل على مستحقاته المتأخرة ثم يتحدث في الأمور القادمة، هو ووكيله وحبان الزمالك، لكن في النهاية الأرقام المطلوبة كبيرة، البعض قال إنه يتمارض ولكنه كان مصابًا بالفعل، الشائعات حولنا كثيرة وهذه ليست الحقيقة".

طالع | خالد الغندور يوجه رسالة لـ فرجاني ساسي ووكيله.. ويصرح: اللاعب يحب الزمالك ويريد الاستمرار ولكن!

وأردف: "لدينا بعض الأفكار ونجهز لبعض الأمور مع المستشار عماد عبد العزيز وندرس كل الطرق من أجل الاحتفاظ باللاعب، ونحاول حل الإمكانيات المادية، هو لا يشارك لأنه مصاب، والطبيب أعطاه راحة لمدة 10 أيام".

وتطرق يونس للحديث عن مصطفى محمد، متابعًا: "مصطفى محمد ابننا ولاعب مهم، ومن اليوم الأول قلت له من حقك تجديد عقدك، ومن حقك التفكير في الاحتراف، عقدنا معه جلستين وستكون هناك جلسة أخيرة حاسمة معه خلال الأسبوع الجاري، لأن من حق اللاعب أيضًا أن يعرف مصيره".

وواصل: "أتمنى أن يتم إيقاف التعصب وهذه مهمة المسؤولين عن الكرة، هناك روح جيدة بين اللاعبين".

واختتم: "جماهير الزمالك تحملت ضغوطًا غير عادية، ونحن نطمئنهم أننا نبذل أقصى جهودنا، والزمالك لن يكون إلا منافس قوي على جميع البطولات".