علق إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة على فوز فريقه اليوم أمام الإسماعيلي في منافسات الدوري المصري الممتاز.

المقاصة انتصر علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، ضمن مواجهات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري.

طالع | فيديو | مصر المقاصة يهزم الإسماعيلي بثلاثية في الدوري

وقال جلال خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم": "الأداء لم يكن سئ حتى في المباريات التي خسرنا فيها، وإن كانت أندية أقل من الإسماعيلي، و(هاردلك) للإسماعيلي لأن ظروفه دائما سيئة، ولم يكن أمامنا سوى الفوز واللاعبين أدوا ما عليهم".

وأضاف: "كل لاعب له حرية في بعض الأوقات في الملعب، كنا بنلعب بلامركزية، وكان مكسبًا مهمًا بعد سوء التوفيق الذي حالفنا المبارايات الماضية".

وتابع: "أنا أتعامل بعصبية مع اللاعبين لأن هناك بعض التعليمات التي لم تنفذ".

وعن المشادة مع دكة الإسماعيلي، أوضح: "أحدهم كان يتحدث مع اللاعب هشام محمد بطريقة غير لائقة، فأنا قلت لهم هذا لا يصح، نحن نعامل لاعبينا بطريقة مختلفة عن بقية الأندية".

وأكمل: "الأمور المالية ليست مستقرة في النادي، ولكن نحن اعتدنا على ذلك، وأمل أن تتفهم الإدارة ذلك، ولكن اللاعبين لا ينظرون لذلك الآن، لدينا أهداف نريد أن نحققها، والإدارة ستتصرف، وهذه الأمور اعتدنا عليها في مصر".

كما قال جلال في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "أريد التعاقد مع نانا بوكو مهاجم المقاصة والزمالك السابق"، ويلعب نانا بوكو في الفترة الحالية مع فريق المرخية القطري.

وأتم: "المنافسة قوية جدًا في ظل وجود الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وسيراميكا ضخ مبالغ كبيرة للتعاقد مع اللاعبين وأسعار اللاعبين أصبحت كبيرة جدًا".