تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن هزيمتهم في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستقبل ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في الجولة السابعة عشر، حيث خسر تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أخطاء، أخطاء فردية، لم نقترب بدرجة كافية، لقد عاقبونا، إذا كنت تريد الوصول إلى المستوى الأعلى الذي يتواجد عليه مانشستر سيتي منذ بضعة سنوات وحتى الآن، فعليك قبول الضغوط".

وأضاف: "في الشوط الثاني تنافسنا ولكن عند 3-0 انتهت المباراة بشكل كبير، أنا لا أحاول التحدث عن آخر 20 دقيقة من المباراة لأنه عند 3-0 تغيرت العوامل الحيوية في المباراة لكني كنت لا أزال أبحث عن رد فعل".

وواصل: "لا أحبط أنفسنا، أنا الرجل الذي يعتمد على الواقع وسيكون هناك عمل وأحيانًا ألم، كان اليوم مؤلمًا في الشوط الأول من حيث كرة القدم، لأن مستوى لعبهم أظهر ما نحتاج أن نتطلع إليه، في الشوط الثاني رأيت رد فعل لكن العمل لم يكن مكتملًا".

وتابع: "كنا في حالة جيدة في أول 10 دقائق من المباراة، ثم بدأ مانشستر سيتي اللعب واستقبلنا هدفين ضعيفين متتاليين، لم نرد بشكل جيد، سمحنا بمساحة لـ دي بروين وجوندوجان، تلقينا دروسًا جادة في الشوط الأول، وأظهرنا شخصية في الثاني، ولكن كانت المباراة قد انتهت بالفعل".

وأردف: "قبل شهر قال الجميع إنه يمكننا الفوز بالدوري، كنت متأكدًا تمامًا من إعادة البناء، كنت أعلم أنه ستكون هناك فترة من الألم علينا التعامل معها مثل حظرنا من التعاقدات واعتمادنا على الشباب، عندما تتعرض لمشكلة، يجب التعامل معها ولكننا لم نفعل".