حول فريق بايرن ميونخ تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بنتيجة 5-2 على ضيفه ماينز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني.

شاهد أهداف مباراة بايرن ميونخ وماينز

انتهى شوط المباراة الأول بتأخر النادي البافاري بهدفين نظيفين، الهدف الأول سجّله جوناثان بوركاردت في الدقيقة 32، ثم في الدقيقة 44 تمكن أليكسندر هالك من إحراز الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، عاقب النادي البافاري ضيفه على التقدم بثنائية في النتيجة، إذ قلص جوشوا كيميش الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 50، وبعدها بخمسة دقائق سجّل ليروي ساني هدف التعادل لـ بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 66، سجّل روبن كوسين الهدف الثالث لـ ماينز، ولكن تقنية الـVAR ألغت هدف التقدم للضيوف.

اقرأ أيضًا.. أوليفر كان: بايرن ميونخ وضع السجادة الحمراء لـ ديفيد ألابا.. لكنه رفضها

روبرت ليفاندوفسكي

ثم في الدقيقة 70، تمكن المدافع الألماني نيكولاس سولي من تسجّيل الهدف الثالث للنادي البارفاري، وبعدها بستة دقائق سجّل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لـ بايرن من علامة الجزاء.

واختتم أفضل لاعب في العالم لعام 2020 مهرجان الأهداف، بالهدف الخامس لـ بايرن والثاني له في المباراة بالدقيقة 83 بأسيست من مولر.

هذا الانتصار رفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 33، ليُحافظ على صدارة البوندسليجا، فيما توقف رصيد ماينز عند ست نقاط بالمركز السابع عشر في سلم ترتيب الدوري الألماني.