يرى المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، أن العودة الوشيكة، للدولي الغاني، توماس بارتي من الإصابة، لصفوف الجانرز مرة أخرى، ستكون بمثابة صفقة جديدة للنادي اللندني.

وكان بارتي قد انتقل إلى آرسنال قادمًا من أتلتيكو مدريد في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

ولم يتمكن اللاعب الغاني من المشاركة سوى في 9 مباريات فقط، حيث تعرض لإصابة خلال مواجهة أستون فيلا في نوفمبر الماضي، ثم عاد ليشارك أمام توتنهام في الشهر الماضي حيث تجددت إصابته مرة أخرى.

ويقترب بارتي من العودة إلى آرسنال مرة أخرى، حيث من المتوقع أنّ يُشارك في مباراة الدور الثالث، أمام نيوكاسل يونايتد، السبت المُقبل، بكأس الاتحاد الإنجليزي.

توماس بارتي

وعندما سُئل عما إذا كانت عودته ستشعر وكأنه صفقة جديدة، قال مدرب آرسنال: "بالتأكيد، نحن في يناير وأعتقد أنه لعب مباراتين ونصف، هذا كل شيء وكان صفقتنا الرئيسية".

اقرأ أيضًا.. "كسول ويخدعنا".. إعلامي بريطاني يهاجم أوزيل بعد فوز آرسنال على وست بروميتش

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "نحن نفتقده، إنه يجلب شيئًا مُختلفًا للفريق، إنه لاعب يتمتع بموهبة هائلة، وشخص أيضًا يمكنه تغيير الفريق بالطريقة التي نريدها".

وواصل: "إنه لأمر رائع أن نتمكن من الحصول عليه، والحفاظ عليه بصحة جيدة وأعتقد أنه سيساهم بطريقة إيجابية حقًا".

وأوضح: "حتى الآن لم يتدرب معنا بشكل كامل، قام ببعض التدريبات الفردية في الأيام القليلة الماضية، إنه بخير وعلى ما يُرام وسنقوم بتقييمه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه لا يزال بحاجة إلى جلستين أو ثلاث جلسات تدريبة أخرى، لنرى ما إذا كان جاهزًا بنسبة 100%، وإذا أصبح لائقًا، فهذه ستكون أخبارًا رائعة لنا".