يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 3 – 1 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية.

يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

فيما يلتقي فريق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ستاد ستامفورد بريدج.

كما يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره هويسكا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب الكوراز.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 3 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي، في الرابعة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتليتك بيلباو وإلتشي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة ديبورتيف ألافيس وأتليتكو مدريد، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إيبار وغرناطة، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

تُقام مباراة ريال سوسييداد وأوساسونا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة برشلونة وهويسكا، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1   و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة إنتر ميلان وكروتوني، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1         و beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة أتلانتا وساسولو، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة كالياري ونابولي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة جنوى ولاتسيو، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة بارما وتورينو، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 9.

تُقام مباراة روما وسامبدوريا، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة بيتفينتو وميلان، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة يوفنتوس وأودينيزي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا