علّق مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال على فوزهم في مباراة الأمس أمام وست بروميتش ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الجانرز بأربعة أهداف دون رد في الجولة السابعة عشر.

أهداف مباراة آرسنال ووست بروميتش

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان لدينا أسبوع كبير، 3 مباريات في سبعة أيام وتمكنا من الفوز بها، يبدو كل شيء أفضل بكثير".

وأضاف: "كانت الظروف صعبة ولكن الفريق بدا قويًا منذ البداية، إنه فوز كبير، كان علينا استعادة أنفسنا على الفور بعد النتائج التي حققناها من قبل".

وواصل: "الآن استعدنا بعض الانضباط، نبدو أكثر إبداعًا في الثلث الأخير وأقوياء في خط الدفاع".

واستكمل: "تيرني؟ لقد كان رائعًا منذ أن كنت هنا، في اللحظة التي عاد فيها من إصابة في الكتف كان رائعًا، إنه يتحسن، ومستعد لتقديم ما هو أفضل وهو يجلب طاقة كبيرة للفريق، لديه شيء مميز في دمه، نحن نرتدي قفازات وأغطية للرأس والوجه بسبب الطقس وهو لعب بهذا الشكل مرتديًا قميصًا فقط!".

وأردف: "لاكازيت في لحظة رائعة حاليًا، لقد سجل 5 أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة، هذا ما نحتاجه من مهاجمينا حقًا".

وعن كفاح بيير إيميريك أوباميانج أمام المرمى وغيابه عن التهديف هذا الموسم، أجاب: "لقد قلت سابقًا إننا لا نستطيع أن نلقي مهمة تسجيل الأهداف على كاهله وحده، نحن بحاجة إلى مساهمات".

واستمر: "يجب أن يسجل لاعبو خط الوسط المزيد من الأهداف، ويحتاجون إلى تقديم المزيد من التمريرات الحاسمة، ونحتاج إلى أهداف من لاعبي الجناح أيضًا".

وأوضح: "كان لدى أوبا بعض الفرص اليوم، وكان بإمكانه تسجيل نفس الأهداف في المباراة الأخيرة أو نحو ذلك، أنا سعيد للغاية لأنني اعتقدت أننا في الثلث الأخير كنا نشعر بالحيوية، هناك الكثير من الحركة، وهناك طاقة جيدة".

واختتم: "الجميع يلعبون إلى الأمام، يبدو الأمر كما لو أننا أكثر حرية في اللعب هناك، والتفاهم يولد الكثير من الأشياء".