كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، عن أهدافه مع النادي الباريسي، وما يغرب في تحقيقه في "حديقة الأمراء".

بطل فرنسا، أعلن اليوم السبت، عن تعيين بوتشيتينو، خلفًا للألماني توماس توخيل، حيث وقع على عقد لمدة عام مع خيار التمديد لعام آخر (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بوتشيتينو: "هدفنا الرئيسي هو جعل الجميع يسيرون في نفس الاتجاه، نريد أن نضع عقلية وفلسفة مُحددة وأن يلتزم بها الجميع".

وأضاف: "الفكرة هي أنّ الجميع يريدون الفوز للنادي قبل كل شيء، نحن نرُيد أنّ نكون نادٍ قوي، له بنية قوية، عندما يشعر الجميع، من اللاعبين إلى الجهاز الفني إلى الإدارة، بنفس المشاعر، فهذا شيء سحري".

اقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي: سعداء بعودة بوتشيتينو وطموحاته تُناسب باريس سان جيرمان

وواصل: "يجب أن يستحق اللاعبون ارتداء هذا القميص، أعتقد أن الفريق الحالي مُذهل، وأعتقد أنه يمكننا تحقيق ما يريده النادي، وما يريده اللاعبون، لأنهم مُتنافسون ويريدون رفع الألقاب".

وأتم تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير النادي قائلًا: "أنا لا أطيق الانتظار لمُقابلتهم مرة أخرى، وأن أتمكن من الترحيب بهم في الملعب مرة أخرى، ونحن سنحاول فعل كل شيء من أجلهم".

يُذكر أنّ أول ظهور لـ بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان سيكون الأربعاء القادم، عندما يواجه سانت إيتيان على ملعب "جوفروا جيشار"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي.