يريد ستيفانو بيولي أن يواصل ميلان ركوب موجة الحماس متحدثًا قبل مواجهة فريقه غدًا أمام بينيفنتو، بمنافسات الدوري الإيطالي.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات بيولي في مؤتمره الصحفي وقال: "بينيفينتو يلعب كرة قدم جيدة ويحقق نتائج مهمة ويتم تدريبه بشكل جيد".

وأضاف: "لذلك نحن بحاجة إلى النهج الصحيح واللعب بأسلوب ميلان، قبل عام بدأنا في البناء، لكن الأسس موجودة الآن ويجب أن نضيف الدافع إلى الرغبة في تحسين مباراة تلو الأخرى، في مواجهة كل مباراة بنية الفوز".

واستطرد بيولي: "دعونا لا ننسى، عام 2020 كان إيجابيًا لأن الجميع تقدموا للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، نبدأ هذا العام بحماس كبير وثقة وثقة في قدراتنا، ما يتعين علينا تحسينه هو تلك المواقف التي لا نكون فيها الأفضل بنسبة 100 في المائة".

وعن مباراته السابقة التي قاتل فيها ميلان حتى الثانية الأخيرة للفوز على لاتسيو في مواجهة مثيرة 3-2 ليختتم عام 2020، أردف: "لاتسيو فريق قوي للغاية وجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لذا فإن التغلب على هذه العقبات يعني أننا نمت عقليتنا أيضًا، يعرفنا الخصوم أكثر الآن، لكن يمكننا أيضًا الاستفادة من إمكاناتنا".

اقرأ أيضًا.. بعد اهتمام باريس سان جيرمان وميلان.. مدرب كريستال بالاس يعلق على مستقبل زاها

وأكد بيولي: "يجب أن نركب موجة هذا الحماس وأظل أخبر لاعبي فريقي أنهم بحاجة إلى تقديم المزيد، لأن ما فعلناه في عام 2020 لم يعد مهمًا، أطلب نفس الشيء من نفسي، يجب أن نحاول أن نكون أقوى ثم نحتفل عندما نبذل قصارى جهدنا، إنه خط رفيع بين النصر والهزيمة".

عاد فرانك كيسي من الإيقاف وسيمون كيير عاد إلى التدريبات، لكن بيولي حذر من أن قائمة الإصابات لا تزال واسعة النطاق، وأوضح: "سيتم استدعاء كاستييخو فقط، لأن الآخرين ليسوا مستعدين بعد للعب بوتيرة المباراة".

وأتم: "من الصعب التكهن بإصابات العضلات، الهدف الأساسي هو استعادة اللاعبين المصابين، لأنه مع فريق كامل، لدي كل ما أحتاجه لجميع التزاماتنا، وسيكون النادي جاهزًا إذا كانت هناك أي فرص للصفقات".