وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، حالة قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، قبل مباراة هويسكا في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وكان ميسي قد غاب عن مباراة إيبار الماضية بسبب إصابة في كاحل القدم، ولكنه عاد مجددًا إلى قائمة برشلونة لمواجهة الغد بعد الحصول على التصريح الطبي.

ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو

وتحدث كومان عن حالة ميسي في تصريحات بمؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "ميسي بخير وبحالة جيدة، لم يعد ينزعج من كاحله وجاهز للمشاركة معنا وبالطبع وجوده مهم مع برشلونة كما كان الحال في السنوات الماضية لأن لديه حلول يستطيع من خلالها إحداث الفارق".

وعن مستقبله: "علينا أن ننتظر قراره النهائي بعد حواره الأخير خاصة وأنه أكد عدم حسم موقفه بعد، علينا احترام قراره أيًا كان بعد أن اقترب عقده من نهايته بالإضافة إلى أنه يريد الأفضل للفريق".

وماذا عن إصابة كوتينيو وغيابه لمدة 3 أشهر (طالع التفاصيل)؟ رد: "يا له من حظ سيء، لدينا العديد من اللاعبين المصابين منذ فترة طويلة مثل فاتي، بيكيه وسيرجي روبرتو، بالنسبة لي كان فيليب لاعبًا مهمًا، والآن يجب أن يتعافى واعتبر إصابته خسارة كبيرة وعلينا إيجاد الحلول لتعويضه في المباريات المقبلة".