أصبح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، في موضع انتقاد في الفترة الماضية من قبل جماهير الجانرز خاصة بعد مباراة برايتون الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد النني إلى صفوف آرسنال مع بداية الموسم الحالي بعد فترة إعارة في بشكتاش، ونجح المصري الدولي في كسب ثقة المدير الفني، ميكل أرتيتا، وبات لاعبًا أساسيًا مع الفريق الإنجليزي.

ولكن أداء النني متذبذب في بعض المباريات كما تقول صحيفة "AKSAM" التركية، بل ويصل للضعيف وهو ما جعل الجماهير تنتقده رغم الفوز على برايتون يوم الثلاثاء الماضي. (طالع التفاصيل)

محمد النني

وبحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة هناك رغبة من طرف نادي بشكتاش في استعادة النني مرة أخرى من آرسنال، ويراقب المسئولون هناك موقف اللاعب المصري ويخططون لعقد اجتماعًا مع النادي الإنجليزي لمناقشة الأمر.

وينتهي عقد النني مع آرسنال في يونيو 2022، والقيمة السوقية بالنسبة للاعب وسط منتخب مصر تقُدر بـ 7 ملايين يورو، وبالتالي، عودة النني إلى بشكتاش ستعتمد على الفريق الإنجليزي وما يطلبه للموافقة على الصفقة.

الجدير بالذكر أن مدرب بشكتاش الحالي، سيرجين يالتشين، سبق وصرح بعد رحيل النني أنه اللاعب الوحيد الذي تمنى استمراره ضمن الفريق التركي ولكن طلبات آرسنال كانت مبالغ فيها.