تحدث برونو فرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد عن فوزهم الهام في مباراة الأمس على أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا نعلم أن أستون فيلا يلعب بشكل جيد حقًا، هم يتمتعون بمميزات ويقومون بعمل جيد في الدوري".

وأضاف: "قدمنا أداءً جيدًا وصنعنا فرصًا أكثر من ذي قبل ولكننا سجلنا أهدافًا أقل، أهم شيء في النهاية هو حصولنا على النقاط الثلاث".

وأحرز برونو الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد من ركلة جزاء، وعن ذلك قال البرتغالي: "أشعر أنه يتعين علي تنفيذ ركلات الترجيح، لكن من المهم أن أسجل ولا يهم كيف، أنت بحاجة إلى الفوز بالمباريات مهما كانت الطريقة، أشعر بالثقة عند تسديد الركلات، وإلا سينفذها شخص آخر".

وتابع: "مانشستر يونايتد يتحسن، اتفق مع سولشاير في ذلك، الخطأ الوحيد الذي ارتكبناه اليوم هو إنه كان لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف، ربما كان يتعين علينا أن نقتل المباراة بسرعة أكبر، لم نحرز الهدف الثالث وهم ضغطوا علينا حتى النهاية".

وتقاسم مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي بذلك الفوز مع ليفربول.

وتطرق برونو للحديث عن ذلك الأمر حيث قال: "نهاية الدوري ما زالت بعيدة كل البعد، علينا أن نستمر، ونتدرب بجد ونحاول مواصلة الفوز، عليك المحافظة على عقلية الفوز".

واستكمل: "عندما تحلم باللعب في الدوري الإنجليزي، فإنك تفكر في هذا، الجميع يريد أن يكون مع العائلة في أول أيام العام، كان 2020 عامًا مختلفًا، نأمل أن يكون العام الجديد أفضل".