يسعى فريق الكرة بنادي الزمالك لاستكمال انتصاراته في مسابقة الدوري المصري، عندما يلتقي نظيره إنبي، مساء غد السبت.

تُقام مباراة الزمالك وإنبي، في السابعة والنصف من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على استاد بتروسبورت.

يحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات حقق خلالها الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، فيما يحتل إنبي المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات حقق خلالها الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في مباراة أخرى.

طالع أيضا.. قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري.. غياب مصطفى محمد وساسي

يحاول الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو تحقيق الفوز على نظيره إنبي، بعدما عادت الانتصارات للفريق الأبيض عقب فوزه في المباراة الماضية على سموحة بهدفين دون رد، وذلك بعدما تعادل في الجولة الثانية إيجابيًا مع بيراميدز، بهدف لمثله، وذلك بعدما استهل مشواره في المسابقة المحلية بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد.

فيما يسعى إنبي الذي يتولى قيادته حلمي طولان، لاستعادته نتائجه الإيجابية في مباراته أمام الزمالك، بعدما استهل مشواره في الدوري بالهزيمة من أسوان بهدف دون رد، فيما فاز في الجولة الثانية على مصر المقاصة بهدف دون رد، وأخيرًا تعادل مع غزل المحلة في الجولة الثالثة بهدف لمثله.