يتطلع نادي تشيلسي الإنجليزي لحسم بعض الصفقات مع فتح نافذة انتقالات يناير، ورغم إنفاق مبالغ ضخمة في الصيف، إلا أنه يظل بعيدًا عن الوتيرة في البريميرليج.

استثمر تشيلسي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي عندما حاولوا سد الفجوة مع ليفربول، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى المزيد من الوجوه الجديدة.

وفاز البلوز في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتزايد الضغط على فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، الذي يتعين عليه التعامل مع التوقعات المتزايدة بينما يرأس فريقًا مرصعًا بالنجوم.

وتشير صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أنه يمكن أن يصبح العديد من كبار اللاعبين متاحين في يناير، ولا شك أن الفريق اللندني سيرتبطون بالتحركات لحسم تعاقدات.

وهنا نلقي نظرة على بعض اللاعبين الذين قد يوقعوا لـ البلوز خلال الشهر المقبل: 

دافيد ألابا (بايرن ميونخ)

يعتبر لاعب بايرن ميونخ من بين أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا، وينتهي عقده مع بطل ألمانيا في الصيف ويمكنه البدء في التفاوض مع فريق جديد، تعدد استخدامات ألابا يمنح رصيدًا كبيرًا للنمساوي حيث أنه قادر على اللعب في الدفاع أو في خط الوسط.

ليوناردو باريديس (باريس سان جيرمان)

تم ربط البلوز مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني حين كان ماوريسيو ساري مدربًا لتشيلسي، واختار باريديس الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

لكن الوقت الذي قضاه باراديس في باريس أصبح الآن موضع شك مع رحيل توماس توخيل واستعداد موريسيو بوتشيتينو ليحل محله.

اقرأ أيضًا.. كورونا يُهدد مشاركة إيدرسون في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ديكلان رايس (وست هام)

تم التخلي عن نجم وست هام من قبل تشيلسي عندما كان صبيًا، لكنهم حريصون على استعادته بعد رؤيته يزدهر ويقدم مستوى مميزًا.

إيسكو (ريال مدريد)

يجد صانع الألعاب الإسباني صعوبة في اللعب بريال مدريد، وقد يكون الانتقال في الدوري الإنجليزي الممتاز أمرًا واردًا، ويستعد إيسكو البالغ من العمر 28 عامًا للرحيل على سبيل الإعارة لبقية الموسم.

بن وايت (برايتون)

تم ربط مجموعة من الأندية الكبرى في إنجلترا بنجم برايتون، وقد يتجه تشيلسي للتفاوض لضمه هذا الشتاء.