يرى لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، ديتمار هامان، أن مسئولي الفريق الإنجليزي لن يواجهون صعوبة كبيرة في اختيار خليفة، محمد صلاح، حال رحيله عن قلعة "أنفيلد".

وازدادت التكهنات حول مستقبل، محمد صلاح، مع ليفربول بعد تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية والتي ألمح فيها لإمكانية رحيله عن بطل الدوري الإنجليزي مع وجود اهتمام من طرف عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

اقرأ أيضًا.. نيوكاسل بعد إحباط هجمات محمد صلاح ورفاقه: نثق بحارسنا دائمًا

ديتمار هامان

ووضح هامان وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Stadium Astro" الماليزية، وقال: "لا اعتقد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول ولا يوجد سبب يدفعه لذلك أو أنه غير سعيد في أنفيلد".

وتابع: "ولكن ليفربول لن يجد صعوبة في تعويض رحيله، من خلال المواهب الصاعدة في فرنسا وألمانيا، فهناك اثنين من أفضل الأجنحة في العالم وهما سيرجي جنابري وكينجسلي كومان، ويقدمان أداءً رائعًا مع بايرن ميونخ".

وأضاف: "قد لا يكون من السهل مغادرتهما لنادي بايرن ميونخ، ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

وواصل تصريحاته: "لا أعرف ما إذا كان محمد صلاح يريد الرحيل أم لا بعد تصريحاته مع الصحيفة الإسبانية، ولكن إذا أراد ذلك فيجب على ليفربول السماح له بالمغادرة وبكل تأكيد سيكون هناك اهتمام من برشلونة وريال مدريد".

واستمر: "بالنسبة، لي أفضل جناح موجود حاليًا هو كومان، كان يعاني من إصابات ومشاكل أخرى عندما انتقل إلى بايرن ميونخ، لكنه استعاد لياقته وجاهزيته وسجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "يتميز كومان باستخدام كلتا قدميه، سريع، ذكي للغاية، قادر على إحداث الفارق واتخاذ القرارات المهمة ويجيد إنهاء الهجمات، واعتقد أنه الخيار الأفضل".