أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء لن تقف على أي لاعب أو تسقط بسبب رحيل لاعب عنها.

أعلن نادي الزمالك رسميًا تجديد تعاقد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، لمدة موسمين، بعدما قام اللاعب بالتوقيع على بياض للنادي. طالع التفاصيل

أضاف ميدو خلال تقديمه برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "أطمئنوا على الزمالك ولا تخافوا، الزمالك لا يقع بسبب رحيل لاعب، ولا يقف على لاعب".

تابع: "شيكابالا جدد لنادي الزمالك ويستحق أن يتم تقديره بما يليق به، لأن أكثر لاعب تحمل من أجل النادي، شيكابالا ظُلم ماديًا وظل لمدة سنوات يلعب ولا يعرف قيمة عقده، كابتن الزمالك في وقت من الأوقات كان أقل لاعب يحصل على أموال داخل الأبيض، وجاء الوقت لكي يقدر بشكل جيد".

وواصل: "الزمالك لا يتخلى عن أبنائه، شيكابالا جدد برقم جيد جدًا يليق به، لأنه لاعب أسطوري وتاريخي داخل النادي".

استكمل: "مصطفى محمد، تفهم أن أسلوب لي الذراع لن ينفع مع الزمالك، قسوت عليه لأنه ابني ولكن على مسئولي الزمالك أن يحترموا وجود شقيقه في جلسة التفاوض على التجديد، من حق اللاعب أن يحزن ولكن لا يتمرد".

أردف: "مصطفى محمد منتظم في التدريبات ولكن لديه إصرار كبير على رحيله للاحتراف".

وعن الأنجولي جيرالدو، لاعب الأهلي، قال: "جيرالدو يحاول لعب dirty game مع إدارة الأهلي بمساعدة وكيله أعماله البرازيلي حتى يفسخ عقده مجانا مع الأهلي ويأخذ مستحقاته بشكل كامل".

اختتم: "جيرالدو لم يكن صريحَا مع إدارة الأهلي عكس آليو بادجي، وغالبا سيتم استبعاده من التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة ويتدرب بمفرده بسبب استياء مسئولي النادي من تصرفات اللاعب ووكيله".