أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أن فريقه مر بظروف صعبة جدًا وفقد 13 لاعبًا مرة واحدة، كما حدث ضغط مباريات في الفترة الأخيرة.

حقق المقاولون العرب أول فوز له في مسابقة الدوري المصري، على حساب البنك الأهلي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

أقرأ ايضًا.. فيديو | المقاولون العرب يُحقق فوزه الأول في الدوري على حساب البنك الأهلي

أضاف عماد النحاس، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مررنا بظروف صعبة جدًا وفقدنا 13 لاعبًا مرة واحدة، وهذا كان صعب جدًا علينا، وكنا نمر بضغط مباريات إفريقيًا ومحليًا، واتمنى شفاء باسم علي، حتى تكتمل الصفوف".

تابع: "قدمنا مباراة أمام الزمالك جيدة كنت راضيًا عنها، مسابقة الدوري صعبة ولا أحد يتوقع من يفوز أو يخسر، اتيحت لنا فرصا كثيرة ولكن توفيق الله لم يحالفنا، بالإضافة إلى نزول سيف الجزيري المباراة بعد غياب 14 يومًا بدون تدريبات، ولكن نحمد الله وأشكر اللاعبين على الأداء والروح".

وواصل: "أصعب سيناريو بالنسبة لي أننا نخسر المباراة الرابعة على التوالي، ولكن توفيق ربنا كان معنا".

ورد عماد النحاس على سؤال مراسل "بطولات" بشأن رأيه في إلغاء تقنية الفار، قائلاً: "أتمنى استكمال الدوري كما بدأ الفار يخفف أخطاء الحكام، وفي حالة إلغائه سيكون عبئًا كبيرًا على الحكام، وللعلم أننا أكثر من تضررنا من الفار ولم ينصفنا ولكن في النهاية أنا مع استكمال الفار في الدوري المصري".

اختتم: "اتمنى من اللاعبين أن يكونوا بنفس روح مباراة اليوم، في مباريات بطولة الكونفدرالية، وتعاقدنا مع لاعبين مميزين في وقت صغير وأغلبهم أسماء كبيرة ولكن عدد مشاركاتهم مع فرقهم كانت قليلة جدًا وكنت أبنى الفريق وأحاول أن أجعل بين اللاعبين انسجامًا أكثر".