أعلن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قرارها الرسمي بتأجيل مباراة توتنهام وفولهام في الجولة 16 من المسابقة المحلية موسم 2020/2021.

يأتي القرار نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، في الجانب الغربي من العاصمة البريطانية "لندن"، وهو ما أكده نادي توتنهام عبر موقعه الرسمي منذ قليل.

ملعب مباراة توتنهام وفولهام

وكانت عدة تقارير إنجليزية قد أفادت يوم أمس، الثلاثاء، أن إقامة المباراة في موعدها اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة" محل شك.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: اتجاه لإيقاف الدوري الإنجليزي في يناير بسبب كورونا

وفسر نادي توتنهام في بيانه السبب بأن هناك عددُا من لاعبي فولهام والعاملين بالنادي قد أصيبوا بفيروس كورونا كما كان الحال في مانشستر سيتي والذي أجبر الدوري الإنجليزي على تأجيل مباراته يوم الإثنين الماضي، أمام إيفرتون.

جوزيه مورينيو

سخرية مورينيو

وسخر جوزيه مورينيو من المسؤولين في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منذ قليل بسبب عدم معرفتهم بلعب المباراة أم لا.

ونشر مورينيو فيديو عبر حسابه يوضح تواجد لاعبي وطاقم توتنهام الفني في فندقه في انتظار القرار وكتب: "المباراة في تمام الساعة السادسة (بتوقيت إنجلترا)، لكننا ما زلنا لا نعرف إذا كنا سنلعبها أم لا، هذا هو الوضع في الدوري الأفضل في العالم".