اعترف جناح نادي إيندهوفن، ماريو جوتزه، أنه يشعر بالندم بسبب مديره الفني السابق ببوروسيا دورتموند والحالي لليفربول، يورجن كلوب.

وتدرب جوتزه على يد كلوب منذ عام 2009 وحتى رحيله إلى بايرن ميونخ في عام 2013، قبل عودته مرة أخرى إلى ملعب "سيجنال إدونا بارك" ولكن كان بعد رحيل المدرب إلى "أنفيلد".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف موقف ألكانتارا من المشاركة في مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

جوارديولا وكلوب

وكشف الألماني عن ندمه خلال تصريحات لصحيفة "Algemeen Dagblad" الهولندية، وقال: "انتقالي إلى إيندهوفن أسعد أبي، لأنه يعلم أن خياري قد جاء بسبب وجود روجر شميدت كمدرب لهذا الفريق".

وتابع: "لقد رأى كيف تعامل يورجن كلوب معي من قبل في مرحلة المراهقة في بوروسيا دورتموند وكيف كان التعامل معي في بايرن ميونخ مع بيب جوارديولا".

وأضاف: "أرى كلوب كأحد أهم الأشخاص في حياتي، كانت هناك علاقة ثقة كبيرة بيننا، مع جوارديولا كانت العلاقة أشبه بالعمل التجاري".

وواصل جوتزه تصريحاته: "كان عمري 21 عامًا فقط عندما انتقلت من بوروسيا دورتموند إلى بايرن ميونخ، وهذا ما أشعل الأمر عبر الصحافة والإعلام في ألمانيا".

وتابع: "عندما أتذكر ما حدث، ربما أشعر أنه كان علي الانتظار لفترة أطول مع كلوب، لكن بالتأكيد لم يكن من الخطأ الذهاب إلى بايرن ميونخ، أردت أن أتحدى نفسي وأتعرف على فلسفة بيب".

وأتم: "مع بايرن ميونخ، وصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلمني جوارديولا أن أرى كرة القدم من منظور مختلف في الملعب، فهو كان يعتمد علي في أكثر من مركز".