كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن خطة قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، بشأن مستقبله داخل قلعة "كامب نو" مع اقتراب انتهاء عقده.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ جديد بداية يناير ولكن الأرجنتيني أكد أنه لن يتفاوض مع أي فريق ولن يحسم مستقبله حتى منتصف العام المقبل.

وبحسب الإذاعة الشهيرة، يُفكر ميسي في البقاء داخل برشلونة والتجديد مع النادي الكتالوني حتى يونيو 2023، ثم سيرحل عن القارة الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. كومان: لا يمكن القول أن برشلونة أفضل بدون ميسي

ليونيل ميسي

وأفاد التقرير أن ميسي يرغب في الانتقال إلى مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يفضل أن تكون حياة أطفاله ويكملون دراستهم الثانوية والجامعية هناك.

هذا ما يتماشى مع تصريحات ميسي التي أدلى بها لشبكة "La Sexta" يوم الأحد الماضي، والتي أكد من خلالها أنه يتطلع إلى الانتقال إلى أمريكا في المستقبل.

وقام ميسي بشراء شقة فاخرة في مبنى بورش في شاطئ "Sunny Isles"، حيث يقيم العديد من اليهود الأرثوذكس وبعض الروس، وقيمتها السوقية تتراوح بين 7 إلى 9 ملايين يورو.

الجميع داخل برشلونة ينتظر انتهاء الانتخابات في 24 يناير، ومن سيكون الرئيس الجديد للعملاق الكتالوني والعرض الذي سيقدمه لصالح ميسي الذي يفكر بجدية في البقاء كما ذكر ذلك التقرير.