أصدرت لاعبات منتخب مصر للسيدات والآنسات تحت 20 عامًا، بيانًا رسميًا، للاعتراض على قرار إقالة الجهاز الفني من قبل اللجنة الثلاثية بالإضافة لمهاجمة قرار إلغاء دوري الكرة النسائية، حسب البيان.

وأصدرت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، أربعة قرارات أمس الثلاثاء، جاء من ضمنها توجيه الشكر للجهاز الفني لمنتخب السيدات دون إبداء أي أسباب. طالع التفاصيل

طالع أيضا.. الجهاز الفني لـ منتخب السيدات ردًا على الإقالة: واجهنا التنمر ولم نحصل على أي دعم!

بيان من لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية:

لقد استقبلنا نحن لاعبات منتخب مصر لكرة القدم ببالغ الاستياء قرار لجنة تسيير الاعمال بالاتحاد المصري لكرة القدم بإقالة الجهاز الفني للمنتخب.

لقد نجح هذا الجهاز في ظروف صعبة يمر بها العالم أجمع، وفي اقل من ٥٠ يوما، في تجميع عناصر المنتخب الأول بعد انقطاع دام ٤ سنوات، وانتقاء وإعداد عناصر واعدة لمنتخب تحت ٢٠ سنة، في خطة طموحة لوضع منتخب مصر للسيدات على خارطة البطولات القارية والعالمية.

لقد لمسنا في هذا الجهاز من الكفاءة الفنية، والتخطيط ما كان له الأثر الايجابي في تطوير الاداء الفردي والجماعي للمنتخب المصري، الأمر الذي توج بالفوز على منتخب لبنان (احد اقوى منتخبات اسيا)، وما لمسناه من دعم نفسي من هذا الجهاز إزاء حملة التنمر التي تعرضت لها لاعبات المنتخب بعد المباراة.

وما يزيد من استيائنا هو تزامن قرار الإقالة مع القرار المفاجئ بإلغاء دوري الكرة النسائية رغم الانتهاء من كافة الإعدادت، في حين استمرار الدرجات المختلفة من دوريات الرجال. الأمر الذي يتركنا في حيرة بين عنصرية وتمييز، والعودة إلى سنين عجاف كنا نرجوا أن تولي إلى غير رجعة.