تحدث مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين 2006، عن رأيه في رحيل الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي لاعبي الزمالك عن الفريق.

وعلم "بطولات" في الساعات الماضية أن نادي سانت إيتيان الفرنسي يرغب في ضم مصطفى محمد لصفوفه في يناير المقبل. طالع التفاصيل من هنا.

وقال مدرب الزمالك السابق في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون تايم سبورت": "أوجه نصيحة لنادي الزمالك وهي أن اللاعب عندما يجلب مبلغ 4 مليون يورو لابد من رحيله، لأنك لن تستطيع أخذ المجهود المعتاد منه فيما بعد، بالإضافة إلى أن اللاعب سنه صغير".

وتابع: "أري أنه من الأفضل للزمالك أن يستفيد بهذا الملبغ الكبير، وكما قلت لن نحصل على المستوى المطلوب من مصطفى محمد ولابد أن يخوض تجربه الاحتراف في هذا التوقيت وليس متأخرًا".

وعن فرجاني ساسي قال: "نفس الأمر ينطبق على فرجاني ساسي لأن المبلغ الذي سمعته هو 2 ميلون يورو في العام، وهذا مقابل ضخم للغاية، ولن يحققه أي لاعب في الدوري المصري في هذه المدة القصيرة، ولا يوجد ما يقدر على تحمل هذا المبلغ حتى لو اللاعب من الأعمدة الأساسية للزمالك".

وعن رأيه في المستوي الفني لنادي الزمالك: "سعيد للغاية بأداء اللاعبين في المباراة الماضية، وهناك لاعبون ظهروا بشكل جيد مثل محمد عبد الغني ومحمود الونش وأحمد فتوح وحسين فيصل جميعهم كانوا مميزين".

واختتم: "ولكن الجانب السلبي هو عدم تقديم أحمد سيد زيزو أداء جيد وبالتحديد في المباراتين السابقتين، وأرى اللاعب مشغولا بشئ وهذا أمر مُقلق".

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.