تحدث المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز عن تجربته مع النادي حديث العهد، وحقيقة اقترابه من تولي مهمة الأهلي أو الزمالك في فترة من الفترات.

وقال أروابارينا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "اقترابي من الأهلي أو الزمالك!! أنا جئت لمصر للنادي الذي طلبني وهو بيراميدز، ولكن مفاوضاتي مع الأهلي أو الزمالك كانت مجرد كلام مرسل".

وأضاف: "أنا سعيد مع بيراميدز، ونحاول تحقيق أهداف من أجل هذا المشروع، لدي مجموعة من اللاعبين الجيدين، نحاول وضعهم على الطريق لتحقيق الأهداف الموضوعة من إدارة النادي".

مدرب بيراميدز: الأسماء وحدها لا تكفي.. ونحتاج للتحسن للمنافسة على كل البطولات

وأردف: "إدارة بيراميدز لديها هدف لوضع الفريق في مكانة متميزة، والمسؤولين يملكون ثقافة الفوز وتحقيق الأهداف، سواء على المدى القريب أو البعيد، وفكرة النادي هو النظرة للمستقبل وصناعة التاريخ، ولكن لابد أن نأخذ في الاعتبار الأندية الكبيرة التي لها تاريخ في مصر مثل الأهلي والزمالك، ولكن في عالم كرة القدم لابد أن تتوفر الرغبة دائمًا، وأنا لمست ذلك مع إدارة بيراميدز".

وواصل: "إدارة بيراميدز عرضوا عليّ أهداف النادي، وهي المنافسة على جميع البطولات التي يخوضها، الكلام سهل، ولكن الأهم هو العمل بجهد في الملعب والتأقلم مع اللاعبين الجدد، ولكن القيمة الحقيقية التي نستطيع تقديمها هو الاستفادة من اللاعبين المميزين الذين نمتلكهم، بالتأكيد نتعرض لضغوط وأوقات عصيبة، ولكن نعمل على تحقيق الأهداف".

واستكمل: "بيراميدز نادٍ جديد، ولكن خطوة بخطوة سيبني جماهيرية، وهو ما ينقص الفريق حتى الآن، أحيانا الجماهير تضع ضغوط على اللاعبين، وصحيح لا نملك جماهير ولكن نحاول بقدر الإمكان عن طريق العمل أن نجعل الجمهور المصري يستمتع بهذا الفريق".

وعن تعويض العامل المالي لغياب عنصر الجماهير، أوضح أروابارينا: "بالتأكيد جميعنا نعمل من أجل الأموال، ولكن من أفضل الأمور أن نصنع تاريخ يتذكره الجميع".