نجح فريق كرة السلة رجال بالنادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري المرتبط للموسم الحالي، وذلك بالفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 68 - 66.

اللقاء الماراثوني أقيم على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، ودخله الأهلي بقيادة أشرف توفيق الفنية، فيما يقود الاتحاد أحمد مرعي.

طالع أيضًا | الاتحاد السكندري: واجهنا الأهلي رغم إصابة لاعبيه بفيروس كورونا.. واتحاد السلة: حدث خطأ!

وكان مرتبط الأهلي تحت 16 سنة قد فاز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 70 – 26، ليحسم الشياطين الحمر بطولة دوري المرتبط هذا الموسم.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي علي تهنئة لاعبي السلة وجهازهم الفني والاداري والطبي بعد الفوز بدوري المرتبط، مشيدًا بالانضباط الفني والسلوكي للاعبي الأهلي وأدائهم الرجولي طوال المباراة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي من جانب رئيس النادي المتواجد حاليًا في الإمارات، حيث كان يتسلم جائزة الأهلي نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط.

وأكد للاعبين أن الفوز بدوري المرتبط مجرد بداية في ظروف صعبة لطموحات كبيرة تنتظرها جماهير الأهلي التي تستحق بذل أقصي جهد لإسعادها.

وشدد على ضرورة استمرار مسيرة الانتصارات علي كل المستويات، وهذا لا يتحقق إلا بالعطاء والاخلاص والالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل وخارج الملعب.

وأكد الخطيب ثقته الكبيرة في جميع عناصر منظومة الفريق لتقديم موسم متميز وتحقيق أحسن النتائج التي يستحقها الأهلي وجماهيره.