سيخضع نادي مانشستر سيتي، لاختبارات جديدة للكشف عن فيروس كورونا المُستجد "كوفيد - 19"، اليوم الثلاثاء، وفقًا لما ذكرته شبكة "sportsmole" البريطانية.

وكانت مباراة مانشستر سيتي، أمس الاثنين، مع إيفرتون في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج قد تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا في السكاي بلو (طالع المزيد من التفاصيل).

مانشستر سيتي كان أغلق النادي وملعب "الاتحاد" إلى جانب المجمع التدريبي الخاص به، أمس الاثنين، لوجود عدد من الحالات الإيجابية، وذلك بعد ثلاثة أيام من إصابة نجمي الفريق كايل ووكر وجابرييل جيسوس إصابتهم بـ كورونا.

اقرأ أيضًا.. رقم قياسي.. البريميرليج يُسجل إصابات جديدة بـ فيروس كورونا في أندية الدوري الإنجليزي

وأوضحت الشبكة أنّ سيتي سيقوم في اختبارا اللاعبين والموظفين، اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، وعلى مدار الأسبوع، للتأكد من جاهزية الجميع قبل مباراة تشيلسي المُقبلة في البريميرليج.

ويلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ثم سيلعب ضد جاره مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.

وقالت الشبكة أنّ مانشستر سيتي يأمل ألا تكون هُناك حالات إصابة جديدة، حيث لا يريد أنّ يتم تأجيل المزيد من المباريات لهم خلال الموسم الجاري، بعد تأجيل مباراة إيفرتون ومواجهة أستون فيلا مع بداية البريميرليج.