يشهد اليوم الثلاثاء 29-12-2020 إقامة العديد من المباريات في الدوري المصري والدوريان الإنجليزي والإسباني.

تقام مباراة الإسماعيلي أمام أسوان في اللقاء الذي يجمع بينهما بافتتاح منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وتستكمل مواجهات الدوري الإنجليزي بعدة مواجهات قوية أبرزها لقاء أرسنال الذي يضم في صفوفه المصري محمد النني ضد برايتون، كما تقام مباراة قوية بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون.

أما على مستوى الدوري الإسباني فتعود المنافسات بالجولة الـ16 بعد فترة توقف بسبب الاحتفال بالكريسماس، وعلى رأس مباريات اليوم تأتي مواجهة برشلونة ضد إيبار.

موعد مباراة الإسماعيلي وأسوان في الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الإسماعيلي أمام أسوان، في الثانية والنصف من ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

أرسنال وبرايتون، في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

شيفيلد يونايتد أمام بيرنلي، في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

ساوثهامبتون أمام وست هام يونايتد، في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ليدز يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون، في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون، في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

إشلبية أمام فياريال وتنطلق المباراة في تمام 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports HD 3.

برشلونة أمام إيبار وتنطلق المباراة في تمام 08:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:15 مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports HD 3.

بلد الوليد أمام قادش وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports HD 3.

ليفانتي أمام ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports HD 4.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا