أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري أنهم لم يتوقعوا الفوز الكبير الذي حققه الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين.

الأهلي فاز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا.. رد ناري من موسيماني على تصريحات إبراهيم حسن

وأضاف إبراهيم حسن خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": " لم نتوقع الفوز الكبير للأهلي بهذه النتيجة على الاتحاد، الأهلي فريق كبير ويمتلك إمكانيات، ووارد أن الأهلي والزمالك عندما يواجه أي فريق في الدوري نسبة المكسب تكون أعلى، وهذا طبيعي مثل ريال مدريد وبرشلونة".

تابع: "نبحث دائمًا عن المكسب أمام أي فريق، كان هناك أخطاء غريبة جدًا وغير متوقعة للاتحاد، أخطاء تمركز خط الدفاع كانت صعبة جدًا".

وواصل: "الأهلي يمتلك إمكانيات عالية واستغل الفرص، وبدأنا المباراة كان لقاء سهل جدًا ونستغرب لماذا نصعب المباراة، الأهلي عندما بدأ المباراة كانت التحركات بدون حرية، وكان من السهل العمل بشكل أفضل، ولكن الهدف الأول للأهلي أربك حساباتنا".

استكمل: "لعب الأهلي بثلاثي في خط الوسط هذا احترامًا لـ حسام حسن".

وعن حديثه عن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قال: "المفاجأة أن النادي الأهلي فاجئ مصر والدوري المصري بأنه تعاقد مع مدرب من جنوب إفريقيا، وكنا نعتاد أن يتعاقد مع مدربين من أوروبا أو كفاءات مصرية تكون متواجدة لتدريب الأهلي، ولم أتحدث عن موسيماني بشكل سيء".

أردف: "قلت إن موسيماني حتى الآن لم يقدم مباراة جيدة مع الأهلي، لم أهاجمه ولم أقل عليه أنه مدرب سيء، هو وصل مع صن داونز لنهائي إفريقيا وقبل النهائي، لم أقلل من إمكانياته".

أكمل: "طالما موسيماني درب الأهلي فهو مدرب جيد، هناك من كان لا يدرب نهائيًا ويتولى تدريب الأهلي ويتوج بالدوري أو الكأس أو يلعب في إفريقيا، والدليل أن هناك مدرب صغير السن درب الأهلي وفاز ببطولة إفريقيا وشارك في كأس العالم للأندية، ولذلك منظومة الأهلي تنجح أي مدرب".

استطرد: "لو موسيماني درب أي فريق في الدوري ما عدا الأهلي أو الزمالك وارد يخسر ويتعادل ويكسب مباراة ويرحل بعد مباراتين، غير صحيح أنني قلت إن موسيماني سيرحل بعد مباراتين من الأهلي وتم تحريف كلامي، قلت "لو موسيماني مسك بكره مدرب لأي نادي آخر غير الأهلي والزمالك سيخسر مباراتين ويرحل، لم أقصد الأهلي".

أشار: "موسيماني مدرب محترم ولكنه يمتلك أفضل لاعبين في مصر، والأهلي كسب خارج مصر بمساعد موسيماني".

وعن إصابة حسام عاشور، في مباراة الأهلي، قال: "حسام عاشور إصابته قوية وصعبة جدًا ويخضع لأشعة مقطعية، لأن الإصابة وصلت لعظام الحاجب".

استكمل: "روح حسام عاشور فظيعة وصمم يكمل المباراة وهو مصاب، ولاعبي الأهلي والاتحاد كانوا تحايلوا عليه لكي لا يكمل اللقاء".

اختتم: "الزمالك لم يطلب عودة رازق سيسيه في فترة الانتقالات الشتوية".