قال حازم فتوح وكيل لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يوسف أوباما إن أيمن يونس عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء على دراية بكل ظروف التجديد ويسعى للحفاظ على ابناء النادي.

وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "يونس تفهم كل الأمور التي تناقشنا فيها ويتمتع باحترافية عالية جدًا، وهو بدأ مفاوضات التجديد منذ شهر".

وأضاف: "عقدنا اجتماع قبل 3 أيام، وسأختصر الجلسة في أن أيمن يونس حسم كل الأمور، ويتبقى فقط أن توافق الإدارة على ما اتفقنا عليه مع اللجنة الفنية وسيتم التوقيع على التجديد، وهذا سيحدث في القريب العاجل، وأيمن يونس أنهى مهمته بنجاح، وننتظر فقط الموافقة الإدارية والقانونية".

طالع | الأهلي: لم ولن نفاوض أوباما.. فالزمالك يحتاج إلى المساندة

وتابع: "أوباما تلقى عرضًا رسميًا من التعاون السعودي لاستعارته، اللاعب زملكاوي منذ الصغر، ومسألة الزمالك بالنسبة له خط أحمر، وخروجه سيكون عن طريق النادي، بالفعل العرض وصل من التعاون بتاريخ 22 ديسمبر، وأعلمت أيمن يونس فطالب اللاعب بغلق باب الإعارة، وكان رد أوباما أنه تحت أمر النادي".

واستكمل: "أوباما لم يضغط على النادي في يوم من الأيام ولن يحدث، ووافق على حديث أيمن يونس فورًا، رغم أن اللاعب كان سيتقاضى 5 أضعاف ما يتقاضاه في الزمالك".

وأردف: "العقد الجديد سيكون 3 سنوات، اللاعب لم يطلب إلا التقدير باعتباره ابن من أبناء الزمالك، وهو زملكاوي عاشق للكيان، ولم تحدث أي خلافات في التجديد، ولم يضغط ولم يفكر في الرحيل عن الزمالك، وهذا يشهد عليه أيمن يونس".

واختتم معلقًا على اجتماع مسؤولي الأهلي مع أوباما: "الأهلي نادي كبير لكن اللاعب عُرض عليه 5 أضعاف راتبه في التعاون، أوباما زملكاوي ولن يلعب في الأهلي".