أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراة مهمة أمام الاتحاد السكندري، في الدوري المصري.

فاز الأهلي على الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي we السلام، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ: لو الأهلي طلب مني حسم صفقة سيرينو لن أتأخر.. ولا أريد صداع مصطفى محمد

وأضاف سيد عبد الحفيظ خلال لقاءه عبر قناة "أون تايم سبورت": "مباراة مهمة مع فريق له أهميته في الدوري ومعه جهاز فني على مستوى عالي، كنا نعلم من سنواجه والحمد لله تسيدنا اللقاء".

تابع: "المعايير والأجواء لكل بطولة مختلفة، بطولات الكأس مختلفة عن الدوري، الأولى لها دوافع معينة ولكن بطولة الدوري لها ظروف مختلفة، كان من الممكن أن نضاعف النتيجة اليوم ولكن هذه كرة القدم، وأشكر اللاعبين على تحمل ظروف الدوري التي تتغير".

وواصل: "سنواجه وادي دجلة المباراة المقبلة وهي من الفرق الجيدة ولابد أن نحضر لها بشكل جيد."

وعن صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينيو، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، قال: "لا أحب أن أتحدث عن الأمور التفاوضية، دعنا نركز في عملنا نحن، لدينا حساباتنا ونحاول أن نعمل قبل القيد الخاص بكأس العالم للاندية، لا أريد أن أقول من يقترب ومن يبتعد الآن".

وعن سبب تغيير حسين الشحات رغم مشاركته بديلاً في المباراة، قال: ""موسيماني كان قد اتفق مع الشحات أنه سيلعب 45 دقيقة فقط لأنه كان غائبًا منذ فترة، والتغيير جاء بسبب إصابة طاهر محمد طاهر".

وعن تألق اللاعبين الصغار يغنيك عن ضم لاعبين جدد، قال: "نحن نخوض بطولة إفريقيا ونمر بتغيير ثقافات وتلاحم مباريات، وهذا يجعلنا نفكر في عمل قائمة كبيرة وقوية، وشئ إيجابي بالنسبة لنا أن يكون لدينا أكثر من عنصر".

اختتم: "كل لاعب سيأتي له وقته ودوره، نحن نعاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابات، ولكن لدينا ثقة في جميع اللاعبين، ومع كل ذلك نحتاج تدعيمات، لأن الأدوار القادمة ستكون أصعب".