تحدث جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك عن مباراة فريقه اليوم أمام سموحة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وحقق الزمالك فوزًا على سموحة بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على سموحة

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هناك إمكانيات كبيرة في مصر ولكن هناك مشكلة في الملاعب، حتى لو ميسي وكريستيانو رونالدو في مصر لن يستطيعا اللعب بشكل جيد بسبب الملاعب".

وأوضح: "فريق سموحة جيد جدًا، لم يخسر أي مباراة، ولعبوا بأسلوب جيد، ولكننا لعبنا على الفوز اليوم، وحصدنا الثلاثة نقاط".

واستطرد: " في البرتغال يقولون إنه في بعض الأحيان علينا اللعب بملابس العمال وليس بالملابس الرسمية، وهناك عوامل من الوارد أن نظهر من خلالها بشكل غير جيد، ولكن في النهاية نلعب على الفوز".

وبشأن حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، أوضح: "سواء لاعب محترف أو مصري فالجميع سواسية، وإذا شارك بدون الوصول إلى اللياقة الكاملة من الوارد أن يهاجمه الجمهور".

وأكمل: "فرجاني ساسي كان يعاني من إصابة في القدم، وهذا سبب عدم مشاركته وفضلنا عدم المجازفة به، نحن خضنا مباراة اليوم بـ14 لاعبًا وجميعهم على مستوى عالٍ".

وأضاف: "مصطفي محمد أيضًا عانى من آلام في الظهر ولم يتدرب بصورة منتظمة، وأي لاعب سيتواجد في قائمة المباراة سيكون جاهز بنسبة 100%".

واختتم: " سعيد من أداء المجموعة بالكامل في مباراة اليوم، وحميد أحداد نجح في تقديم أداء جيد، سعداء من إمكانياته رغم عدم تسجيله".