وجه حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض، بشأن رغبة الأخير في خوض تجربة الاحتراف خلال الوقت الحالي.

وأبدى مصطفى محمد رغبته الشديدة في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، ووصل له عرض من سانت إتيان الفرنسي، ولكن مسؤولي القلعة البيضاء أصروا على بقاء اللاعب مع زملائه بالفريق حتى شهر يونيو المقبل، أو وصول عرض مالي لا يقل عن 6 ملايين يورو من أجل الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية.

وقال حازم إمام خلال تصريحاته بفضائية "أون تايم سبورت": "المشكلة تكمن في لو أن اللاعب لا يمتلك الثقة بنفسه، أو يشعر أنه يمر بحالة طفرة في مستواه، هو ما زال لاعبًا صغيرًا 23 عامًا، ليس 27 أو 28، ولاعب جيد، وليس طفرة، مستواك جيد ولا تخشى من عدم خوض تجربة الاحتراف الآن".

وتابع: "هناك لاعبون يظهرون في موسم واحد فقط وبعد ذلك لا يقدمون شيئا، لكن مصطفى محمد مستواه في تصاعد، عليه أن يكون هادئا ولا يستمع للأشخاص الذين يقولون له إنها فرصة ولن تتكرر".

طالع أيضا.. حمادة طلبة: أي لاعب في الزمالك يبحث عن مصلحته "قليل الأصل"

وأضاف: "مصطفى زملكاوي ويحب النادي، ولا أريد أن تغضب الجماهير منه، لا بد أن يجلس معه مسؤولو اللجنة الفنية ويعطونه احتراما ويعطيهم احترامه، وأنا متأكد أن لو هذا حدث سيرتضي اللاعب وسيشارك في التدريبات".

وواصل: "والتر بواليا مهاجم جيد، وسيكون بديلًا قويًا لمصطفى محمد حال رحيله، ولكني لا أفضل الحديث عن بديله في الوقت الحالي، اللاعب ما زال في الزمالك".

وأتم: "أنا أعي أن مصطفى محمد يريد الاحتراف، ومتفهم شعوره، لكن لو استمر 6 أشهر ثم خرج للاحتراف الجماهير سترفعه إلى السماء طوال عمره ولن يشعر بذلك إلا بعدما يعتزل".