أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الأرجنتيني أليخاندرو جوميز، قرر الرحيل عن أتالانتا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

علاقة اللاعب الأرجنتيني ومدربه الإيطالي جيان بيرو جاسبريني، متوترة للغاية، بعد الخلاف الذي نشب بينهما منذ مواجهة أتالانتا ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. تقارير إيطالية: جوميز يفضل الانتقال إلى ميلان أو إنتر 

وطلب جاسبريني من جوميز تغيير مركزه أثناء المباراة، لكن اللاعب الأرجنتيني رفض، مما أدى لخروجه من الملعب، وعدم الحصول على دقائق كافية منذ ذلك الحين.

صحيفة "كوريرا ديلا سيرا" الإيطالية، أفادت بأن صاحب الـ32 عامًا، يرغب في الرحيل عن أتالانتا بسبب وصول العلاقة بينه وبين المدرب الإيطالي إلى طريق مسدود.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوميز رفض العروض المقدمة له من الأندية الخليجية، ويرغب في الاستمرار داخل أوروبا، كما أنه لا يفضل العودة إلى بلده في ذلك الوقت.

هناك صراع بين أندية كبرى في أوروبا لضم قائد أتالانتا، في مقدمتهم باريس سان جيرمان الذي يبحث عن صانع ألعاب كلاسيكي، مع اقتراب بوتشيتينو لتدريب الفريق، لمواكبة خطط المدرب الأرجنتيني.

بجانب باريس سان جيرمان، هناك اهتمام باللاعب من ميلان ونابولي وروما وإنتر ميلان، لكن حسب المقربين من جوميز، فاللاعب يريد الخروج من إيطاليا.

بابو جوميز لعب مع كاتانيا في الدوري الإيطالي خلال الفترة من 2010 حتى 2013، قبل الانتقال إلى ميتاليست الأوكراني والعودة سريعًا في 2014 عبر بوابة أتالانتا للكالشيو، ومنذ ذلك الحين ينشط مع فريق بيرجامو.