لا يزال مستقبل الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط ريال مدريد معلقًا، في ظل عدم حصوله على مكان أساسي في تشكيل الفريق الملكي هذا الموسم.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، يعطي إيسكو الفرصة من حين لآخر، ولكن اللاعب الإسباني بعيد عن مستواه، وسط اهتمام عديد الأندية بضمه.

طالع أيضًا.. زيدان: أنتظر من إيسكو المزيد في الفترة القادمة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن مع اقتراب بداية سنة 2021 وفتح سوق الانتقالات الشتوية، يستعد إيسكو لتحديد مستقبله، إما بالاستمرار مع ريال مدريد أو الرحيل للحصول على فرصة.

وكشفت الصحيفة بأن اللاعب يبحث منذ عدة أشهر عن مخرج من النادي الملكي، ولكن راتب اللاعب يمثل عائقًا أمام الأندية التي ترغب في ضمه.

من جانبه، ريال مدريد لا يريد خسارة أي لاعب في شهر يناير، تحسبًا للإصابات أو الغيابات فيما تبقى من الموسم.

آرسنال وإيفرتون يرغبان في التعاقد مع اللاعب الإسباني، حيث أن أرتيتا يبحث عن ضم صانع ألعاب مع رحيل أوزيل المحتمل في يناير.

إيفرتون بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي مرشح بقوة للتعاقد مع إيسكو، خاصة وأن المدرب الإيطالي كان أول من أعطى الفرصة للاعب ملجا السابق في ريال مدريد، ويريد مساعدته على استعادة مستواه مثلما حدث مع خاميس رودريجيز هذا الموسم.

هناك اهتمام أيضًا بـ إيسكو من أندية إيطالية في مقدمتها يوفنتوس، حيث كان اللاعب هدفًا للبيانكونيري منذ الصيف الماضي لكن زيدان تمسك ببقائه في مدريد.

إنتر ميلان أيضًا يرغب في ضم اللاعب بطلب من أنطونيو كونتي، مع تأكد رحيل كريستيان إريكسن في يناير، بعدما فشل في إثبات نفسه طوال العام مع النيرازوري.

إيسكو يرغب في اللعب باستمرار، من أجل حجز مكان أساسي في قائمة منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، التي ستقام في يونيو 2021 بعدما تم تأجيلها عامًا بسبب فيروس كورونا.