كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يستعد لاتخاذ 3 قرارات مصيرية بعد دراستها، من بينها مستقبل الدولي المصري محمد صلاح.

النجم المصري ألمح بأنه ليس لديه مانع من الانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، بشرط موافقة ليفربول، مما أثار الجدل الأيام الماضية في إنجلترا.

طالع أيضًا.. كلوب عن محمد صلاح ومستقبله في ليفربول بعد أزمة التصريحات: لا نجبر اللاعبين على البقاء

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أفادت بأن ليفربول أمامه 3 قرارات مصيرية يجب اتخاذها في الفترة المقبلة، خاصة فيما يخص سوق الانتقالات.

يعاني ليفربول من غيابات المدافعين، بعد إصابة فان دايك وجوميز، وأمس تعرض المدافع الثالث جويل ماتيب للإصابة، مما جعل كلوب مجبرًا على التعاقد مع مدافع في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ليفربول رفض التعاقد مع أي لاعب في صيف 2019، ثم في يناير 2020 ضم تاكومي مينامينو من سالزبورج فقط، وفي ميركاتو الصيف الماضي، ضم تياجو ألكانتارا وجوتا في الساعات الأخيرة.

النادي الإنجليزي سيضطر لدخول سوق الانتقالات الشتوية، ولكن بجانب هذا القرار، هناك مستقبل ثنائي الفريق الذي لابد أن يُحسم.

الأول محمد صلاح، يجب أن يطفئ النادي، النار المشتعلة منذ تصريحات اللاعب المصري، خاصة وأن عقده مستمر حتى 2023، ولا نية لدى الريدز في رحيله.

الثاني، جورجينو فينالدوم، الذي ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي، وهناك اهتمام كبير من برشلونة بضمه.

الموقع الإنجليزي المقرب من ليفربول، أكد بأن النادي يدرس اتخاذ القرارات الـ3 المصيرية، وأهمها مستقبل محمد صلاح أحد نجوم الفريق.