اعترف جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام أنهم افتقدوا الطموح خلال مواجهة ولفرهامبتون مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة توتنهام وولفرهامبتون

وكان توتنهام متقدمًا في النتيجة منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 86، حيث أحرز ولفرهامبتون هدف التعادل.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا أعرف ما إذا كان نستحق أكثر من نقطة، كان لدينا أفضل شيء يمكن أن يحدث للفريق وهو التسجيل في الدقيقة الأولى".

وأضاف البرتغالي: "لقد سيطرنا على المباراة واهتزت شباكنا من ركلة ركنية، كان لدينا 89 دقيقة لتسجيل المزيد من الأهداف ولم نفعل ذلك".

وواصل: "إنه أمر مخيب للآمال للغاية، مثل مباراتنا أمام ليفربول، حيث تتحكم في لاعبين خطرين لمدة 90 دقيقة، واستقبلنا هدفًا من ركلة ثابتة".

وتابع: "ندومبيلي قدم مباراة جيدة، كان يتمتع بالطاقة، لم أكن أتعمد الدفاع بعمق، ليس هذا هو القصد، اللاعبون يعرفون ما طالبتهم به بين الشوطين، إذا لم يتمكنوا من القيام بعمل أفضل، فذلك لأنهم لا يستطيعون القيام بذلك".

واستكمل: "تحقيق نقطة واحدة ضد ولفرهامبتون في العادة ليس بالنتيجة السيئة لأنه خصم قوي، ولكن هناك شعور بالإحباط بالنظر إلى سير تلك المباراة".

وأكد: "أنا أعرف الطريقة التي استعد بها الفريق، أعرف كل ذلك، ولا أريد قول أكثر من هذا، لم يكن لدينا الطموح أو الرغبة في تسجيل المزيد".

وعندما سُئل عما يحتاجه الفريق لبذل المزيد من الجهد، أجاب مورينيو في ختام تصريحاته: "ليس لي أن أتحدث معك عن ذلك، أنا أعرف فريقي واللاعبين أفضل من أي شخص آخر".