كشف عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، حقيقة التواصل مع لاعب الزمالك مصطفى محمد، حسبما أكد خالد الغندور، وأوضح كواليس التعاقد مع أحمد الشيخ قادمًا من صفوف الأهلي.

وقال بسيوني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو لاعبان مميزان، لكن هل هما متاحان للتفاوض معهما؟، الإجابة ستكون لا، هما لاعبان في الزمالك وما قاله خالد الغندور كلام -خزعبلي- من وحي خيال قائله، وخطأ مليون بالمائة وما قاله ولا يليق".

طالع | خالد الغندور: بيراميدز عرض 100 مليون لضم مصطفى محمد.. وأقول لهم "عيب"

وأضاف: "لم يسمع أحد عن بيراميدز أنه أخذ لاعب من ناديه، علاقتنا بنادي الزمالك ممتازة، نحن لسنا هواة، ولم تحدث أي جلسة مع مصطفى محمد، مستحيل أن أتفاوض مع لاعب قبل التفاوض مع ناديه، الرقم الذي قاله الـ30 مليون ليس موجودًا في الدوري المصري ولا نصفه".

وأردف: "اشترينا رمضان صبحي بسعر أقل من سعر انتقال اللاعبين في الدوري المصري، وتواصلنا مع الزمالك بخصوص محمود حمدي الونش فقط، وإدارة الزمالك الحالية وكابتن أيمن يونس رفضوا وانتهى الأمر".

وتابع كاشفًا عن كواليس التعاقد مع أحمد الشيخ: "تواصلت مع أمير توفيق بشأن الشيخ وهو تحدث عن محمد فاروق، وأمير تواصل مع فاروق وكان هناك شبه اتفاق عل ضم الأخير للأهلي ولكنه لم يحدث ولا أعرف السبب".

واستكمل: "نادي بيراميدز يحترم الأندية المصرية، لم يحدث أننا تواصلنا مع أي لاعب في غير الوقت القانوني، أو أغرينا لاعبًا بالمال، هذا لم يحدث، نحن نبحث عن التنافس الرياضي الحقيقي والشريف".

واستطرد: "إذا توافر العدل فبيراميدز قادر على أن يصل لأبعد ترتيب، عندما يطبق العدل على الجميع سننجح، نحن نتفاجأ أن الجدول يتغير بسبب أمور لا أعلمها، هل يصح أن يتم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع؟ مباراة لا قيمة لها، طالما يتم التأجيل، لماذا لا نجعلها في آخر كل دور من البداية؟ وإذا كان الأمن هو من طلب التأجيل.. هل هذا الجدول لم يتم عرضه على الأمن من البداية؟، بالتأكيد تم عرضه، ولكن المباراة تأجلت بعد ظهور حالات كورونا في الناديين".

وأضاف: "وفر العدل والشفافية ستسير الأمور بسلاسة ويفوز من يفوز ويخسر من يخسر، لا أعتقد أن بيراميدز يثير أزمات أو يدخل في مهاترات، لا تدعونا نضع رؤوسنا في الرمال، مثل موضوع القيد أيضا، نحن دخلنا الموسم بقواعد معينة، وفجأة يتم دخول 5 لاعبين على القوائم والإعارات يتم فتحها والانتقالات تفتح في يناير، المستفيد الأكبر من قيد لاعبين إضافيين في القائمة هو النادي الأهلي لأنه سيلعب مباريات الدوري ولديه مشاركة في كأس العالم للأندية، أمير توفيق قال لي إن هناك موعدًا للقائمة النهائية لكأس العالم للأندية، ولذلك تم قيد لاعبين إضافيين".

وأتم: "على الاتحاد الكرة أن يتعامل معنا بشكل أوضح".