سقط فريق ليفربول في فخ وست بروميتش ألبيون، على ميدانه وأمام جماهير في "آنفيلد"، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة شهدت مشاركة مُحترفنا المصري، محمد صلاح، حيث لعب كأساسي، مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا ولكنه لم يُسجّل أهدافًا.

اقرأ أيضًا.. تقييم ضعيف لـ محمد صلاح بعد تعادل ليفربول ووست بروميتش

شاهد اهداف مباراة ليفربول ووست بروميتش

تلك النقطة رفعت رصيد ليفربول للنقطة 32، ليظل في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما أصبح رصيد وست بروميتش ألبيون ثماني نقاط، بالمركز التاسع عشر في البريميرليج.

تقرير المباراة

الشوط الأول

ليفربول دخل المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف أول بشكل مُبكر، وأول المحاولات كانت في الدقيقة السادسة بتسديدة عبر البرازيلي فابينيو، ولكن كرته كانت أعلى مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 12، تمكن ساديو ماني من إحراز الهدف الأول للريدز، بعد تمريرة طويلة رائعة من جويل ماتيب، تسلمها النجم السنغالي على الصدر، داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في مرمى الحارس سام جونستون.

وكان محمد صلاح أنّ يُسجّل هدفًا في الدقيقة 33، بعد كرة عادت له من دفاع وست بروميتش، سددها قوية، ولكن كرة النجم المصري، مرت أعلى العارضة ببعض سنتيمترات.

الشوط الثاني

تعرض الدولي الكاميروني، جويل ماتيب، لإصابة قوية على مستوى الحوض، أجبرته على مغادرة المباراة، وحل ريس ويليامز بدلًا منه بالدقيقة 53.

وفي الدقيقة 55، حصل المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، على بطاقة صفراء بعد الاعتراض بشدة على حكم المباراة.

وأهدر صلاح الهدف الثاني لـ ليفربول، بالدقيقة 64، بضربة رأسية بعد عرضية من الهولندي فينالدوم، لكن رأسية المصري كانت أعلى المرمى.

وتمكن النيجيري، سيمي أجايي، من إحراز هدف التعادل لـ وست بروميتش بالوقت القاتل في الدقيقة 81، بعد عرضية عبر الجهة اليسرى بأقدام ماتيوس بيريرا، لداخل منطقة جزاء ليفربول، ارتقى لها المدافع النيجري، سددها بالرأس سكنت شباك الحارس أليسون

وفي الدقيقة 89، كاد البرازيلي روبرتو فيرمينو أنّ يحرز هدف الفوز للريدز، ولكن حارس ألبيون أبعد الكرة بأطراف أصابعه.