أعرب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، عن أمنياته بالعودة السريعة إلى الملاعب مرة أخرى بعد تعافيه من إصابته في الركبة والتي أبعدته عن المباريات منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي.

ويعاني بيكيه من إصابة عبارة عن التواء من الدرجة الثالث في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى وإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي بنفس الركبة.

اقرأ أيضًَا.. بيكيه: أعرف قدرات نيمار ومواجهة باريس سان جيرمان صعبة

جيرارد بيكيه

وتحدث الإسباني عن برنامجه العلاجي وإمكانية العودة إلى برشلونة في تصريحات لقناة "أبو ظبي" الرياضية قبل انطلاق حفل "جلوب سوكر"، وقال: "أتمنى أن أعود قريبًا، أعمل بشكل جاد وقوي تحت إشراف الجهاز الطبي وأتمنى أن أشارك في التدريبات الشهر المقبل".

وعن فيروس كورونا: "نعيش أوقاتًا صعبة، لكن وجودنا هنا يعني أن الوضع أصبح أفضل مع إقامة هذا الحفل الكبير".

وماذا عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في عام 2020 ضمن جوائز "جلوب سوكر"، رد: "ميسي أفضل لاعب في التاريخ بالنسبة لي، لما قدمه على مدار مسيرته الكروية، ليفاندوفسكي قدم عامًا رائعًا هو الآخر مع بايرن ميونخ وكذلك كريستيانو رونالدو الذي كان زميلًا لي في مانشستر يونايتد فهو لاعب استثنائي".

وعن موسم برشلونة الحالي: "أعتقد أننا في حاجة لمزيد من الوقت ليتطور مستوانا الفني، لكنني متفائل لأجل الفوز ببطولة ما في نهاية الموسم لأننا نمتلك لاعبين مميزين مثل ميسي وجريزمان وغيرهم".

واختتم بيكيه حديثه عن هزيمة بايرن ميونخ القاسية في الموسم الماضي بنتيجة 8-2، وقال: "الموسم الماضي كان موسمًا عصيبًا، عندما خسرنا بتلك النتيجة التي أعتبرها من أسوأ التجارب التي مرت علي في مسيرتي ولكن كرة القدم تمنحنا دائمًا الفرصة لنثبت أنفسنا من جديد والانتقام وأننا أحد أفضل الأندية في العالم".