حذر يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، من المدرب سام ألارديس نظيره في وست بروميتش ألبيون، قبل مواجهة الليلة بين الفريقين.

ليفربول يواجه وست بروميتش ألبيون مساء اليوم ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. كلوب عن 2020: عام مميز بالنسبة لي رغم كورونا.. وحصلت على خبرات

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لم أتمكن من التعرف على سام ألارديس مع وست بروميتش جيدًا، لكنني أحترمه كثيرًا وأعرفه جيدًا".

وأضاف: "وست بروميتش في موقف صعب، وقرروا إحضار سام ولديه سجل حافل في مثل هذه المواقف مع الفرق التي تعاني".

وشدد: "نحن ندرك ذلك، وسيكون الأمر صعبًا أمامهم، لكننا نحب تحليل الخصم قبل المباراة وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، لكن تعيين سام مؤخرًا يجعل الأمر صعبًا نوعًا".

وأشار: "نحن نعرف ما يمكن أن يفعله سام، وكيف يمكنه تنظيم فريق في غضون أسبوع ونصف، لذلك نتوقع منه مباراة قوية جدًا".

وعن الإصابات في الفريق، قال يورجن: "أنا فخور باللاعبين الذين تعاملوا مع مشاكل الإصابة، ومع ذلك نحن في صدارة الدوري وهذا أمر رائع، إنه أفضل مركز بالتأكيد، لكن الآن لا شيء نفكر فيه في الوقت الحالي سوى الفوز بالمباريات المقبلة".

وشدد: "لقد تعرضنا لعدد لا يُصدق من الإصابات، كنا نذهب بعد كل مباراة إلى الطاقم الطبي، وننتظر البريد الإلكتروني من القسم الطبي لمعرفة حالة كل لاعب".

واستكمل: "هذا امر صعب حقًا، ولكن مرة أخرى مهمتنا هي استخدام ما لديك، وهذا يعني أن النادي يحاول بذل قصارى جهده ويمكننا تقديم أداء على أعلى مستوى".

واختتم: "حتى الآن نجح الأمر ونتصدر الدوري، وأنا سعيد بهم حتى الآن، هناك دائمًا شيء جيد، ولكن قسم اللياقة البدنية وقسم التغذية يقومون عمل رائع".