يحاول نادي سانت إيتيان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي حسم صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، مع بداية سوق الانتقالات الصيفية.

ويعد مصطفى محمد أحد أبرز أهداف سانت إيتيان في الوقت الحالي، ولكن ما يؤزم الموقف هو رفض الزمالك فكرة التفريط في المهاجم نظرًا للحاجة إلى جهوده حتى نهاية الموسم الحالي.

لكن هناك إصرار من طرف اللاعب على الرحيل في يناير والانتقال إلى الاحتراف الخارجي، وهو أمر ليس بجديد بعد تصريحاته خلال الصيف الماضي مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور: بيراميدز عرض 100 مليون لضم مصطفى محمد وأقول لهم عيب

نادي سانت ايتيان

ونقلت شبكة "Peuple-Vert" الفرنسية تقريرًا من الصحفي الغاني الشهير، نوهو آدامز، ويؤكد من خلاله أن هناك عرضًا جديدًا من سانت إيتيان لضم، مصطفى محمد.

وأفاد الصحفي أن العرض تفاصيله هي 3.5 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو كحوافز إضافية تذكر في العقد بين الزمالك وسانت إيتيان وفقًا لما سيحققه مصطفى محمد مع الفريق الفرنسي طوال مدة العقد.

الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عصام سالم، قد أكد في تصريحات إذاعية اليوم على أن رحيل مصطفى محمد سيحدث في حالة وصول عرض مناسب ويليق بالمهاجم ولا يقل عن 5 ملايين دولار