أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج، جوليان ناجيلسمان، باحترافية مهاجم وجناح نادي يوفنتوس ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، على مدار السنوات الماضية التي حقق فيها العديد من الإنجازات الفردية والجماعية

وقاد ناجيلسمان فريقه لايبزيج إلى التأهل من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد، وسيواجه ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في دور الـ16 خلال شهري فبراير ومارس.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو بعد هزيمة يوفنتوس: ما حدث غير مقبول

جوليان ناجيلسمان

وتحدث المدرب الشاب عن مسيرته القصيرة في تصريحات مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "أرى نفسي كمدرب موهوب يرغب في التطور بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "مازال أمامي الوقت من أجل اكتساب الخبرات، ولكنني أمتلك طموحات كبيرة لتحقيق مزيد من النجاحات في السنوات المقبلة".

وأضاف: "لا أرى من الضروري ظهور اسمي ضمن أفضل المدربين المرشحين في العالم، ولكن أتمنى أن يتم اعتباري في يوم من الأيام أحد الأسماء الأفضل في عالم التدريب".

وكشف ناجيلسمان عن رغبته في تدريب، كريستيانو رونالدو، وقال: "تدريب مثل هذا اللاعب سيكون ممتعًا، إذا نظرت له من الخارج لن تجد إلا شخص يضع صورة على القارب الخاص به على إنستجرام".

وواصل تصريحاته: "لكن ما أخبرني به سامي خضيرة أقرب الأشخاص لرونالدو على مدار السنوات الماضية بشأن جديته في التدريبات أمر مثير للإعجاب كما لو كان حيوان لا يكل ولا يمل".

وأتم: "رونالدو يصل أول شخص ويغادر آخر شخص، ولذلك أعتقد أن من يقوم بهذه الأشياء ما هو إلا رجلًا بسيطًا للغاية".