ينتظر جميع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مصير قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، من البقاء أو الرحيل عن قلعة "كامب نو".

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة مع نهاية الموسم الحالي وتحديدًا في 30 يونيو 2021، وبالتالي، هناك أكثر من نادٍ كبير يرغب في ضم الأرجنتيني مجانًا على رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

ولكن كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اهتمام نادي إنتر ميامي ومالكه النجم الإنجليزي، ديفيد بيكهام، لم يقل أبدًا وما زال يرغب في الحصول على خدمات ميسي.

اقرأ أيضًا.. ميسي يكشف عن أفضل مدربين في مسيرته

ديفيد بيكهام

ربما يكون خيار إنتر ميامي مستقبلي بالنسبة لقائد برشلونة ولكنه ممكنًا لأن هذا ما وعد به بيكهام في أكثر من لقاء صحفي على مدار العامين الماضيين، وأكد على أنه في حالة وجود فرصة لضم لاعبين مميزين في أوروبا فهو لن يتردد.

وقام إنتر ميامي في الصيف الماضي بضم نجمي يوفنتوس، جونزالو هيجواين وبليز ماتويدي، لتدعيم صفوفه وبالتالي، سيرغب بيكهام في ضم المزيد من اللاعبين لتكوين فريق قوي قادر للمنافسة على البطولات.

فرصة إنتر ميامي وبيكهام في ضم ميسي متاحة، بعدما كشفت الصحيفة الكتالونية أن الأرجنتيني يمتلك شقة فاخرة في برج بورش ديزاين في مدينة ميامي الأمريكية، هناك أيضًا علاقة جيدة بين النجمين ترجع لأن راعيهما الرسمي هو أديداس ولكن المهمة ليست سهلة على الإنجليزي في إقناع قائد برشلونة للانتقال إلى أمريكا بعد انتهاء الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن إنتر ميامي يرغب أيضًا في ضم صديق ميسي وزميله السابق في برشلونة ومهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، لويس سواريز، وربما يكون خيارًا له في المستقبل.