أعلن عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء، قد أطلقت إسم أحمد البكري رئيس اللجنة الثلاثية الراحل، على إحدى القاعات في النادي، كما كشف عن تطورات ملف رحيل مصطفى محمد والتجديد ليوسف أوباما.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "لا تزال الأمور معلقة مع مصطفى محمد، اللاعب يصر على الاحتراف والزمالك معترض على التوقيت".

طالع | خالد الغندور: سانت إتيان يحتاج مصطفى محمد لمواجهة باريس سان جيرمان

وأضاف: "ذلك بالإضافة إلى أن رقم 4 ملايين دولار ليس رقمًا يناسب قيمة اللاعب، والزمالك طلب 6 ملايين دولار ويرى أن هذا الرقم مناسب للاعب، ولو وصل العرض لهذا الرقم من الوارد أن نفكر في رحيله قبل الأولمبياد".

واستكمل: "لم يصل عرض رسمي بـ4 ملايين دولار من نادي سانت إتيان الفرنسي، مجرد أحاديث ولكن لو أردنا أن يرسلوا عرضًا رسميًا سيفعلون والضغط يأتي بنتيجة، ويمكن أن يرفعوا العرض".

واستطرد: "الضغط على مصطفى محمد والهجوم عليه ليس له مبرر، لأن الطبيعي أن اللاعب يرى مصلحته، والزمالك يرى أن اللاعب أحد أبنائه ووجوده مع الأبيض وصل باللاعب لمكانه كبيرة".

وأتم: "الأمور مع يوسف أوباما، شبه حسمت بشأن تجديد تعاقده مع الفريق ولم تكن هناك أزمة في ذلك ولكن الأمر يتوقف على حصوله على مقدم تعاقد للتوقيع على العقود الجديدة".

واختتم: "تعديل عقد محمود شيكابالا ومحمود جنش سيتم خلال الفترة المقبلة ولم تكن هناك أزمة في ذلك لأنهما من الأعمدة الأساسية بالفريق".