عقد كيفين جونسون المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص جونسون على إلقاء محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، وأبرز نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

ويلتقي الفريق مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الإثنين على ملعب الأهلي بالسلام.

رابيد تيست للاعبين

خضع الجهاز الفني واللاعبون لاختبار «رابيد تيست» استعداداً للقاء الاتحاد السكندري في إطار الإجراءات الطبية ووفقا للبروتوكول الطبي الخاص بمباريات بطولة الدوري الممتاز، في ظل انتشار فيروس كورونا.

علي معلول يخضع لاجراء رابيد تيست

نيدفيد ومحمد محمود يواصلان التأهيل

واصل الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود، تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق.

وخاض الثنائي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم»، بالإضافة إلى بعض فقرات الجري والتأهيل في الملعب.

ويؤدي نيدفيد ومحمود برنامجا تأهيليا خلال الفترة الحالية، قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية، وفقا للبرنامج العلاجي المحدد لكل منهما.

كريم نيدفيد يواصل التأهيل

موسيماني يعقد اجتماعا بالفيديو مع اللاعبين

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقد اجتماعا بالفيديو كونفرانس مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم، موضحاً أن الجنوب إفريقي حرص على التواصل مع اللاعبين والتحدث معهم بشأن عدة أمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة.

وأشار مدير الكرة إلى أن موسيماني اجتمع باللاعبين قبل المحاضرة الفنية؛ للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية والحديث عن سلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية.

وأكد عبد الحفيظ، أن نتيجة المسحة الطبية لـ بيتسو موسيماني وثلاثي الفريق رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية، سوف تظهر مساء اليوم السبت، وقال مدير الكرة إنه متواصل بشكل دائم مع الرباعي للاطمئنان على حالتهم الصحية والطبية.

أيمن أشرف يتعرض لكدمة في الرأس

ايمن اشرف يتعرض لكدمه في الرأس

وتعرض أيمن أشرف، لاعب الفريق لكدمة قوية في الرأس أثناء مشاركته في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أسامة مصطفى، قبل أن يعود لاستكمال المران وفقرات التدريب.