يشهد جدول مباريات اليوم السبت 26 – 12 – 2020، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية والدوري المصري والسعودي.

يلتقي فريق ليستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، التي ستقام على استاد ووكرز.

فيما يلتقي فريق الهلال نظيره الاتحاد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي، والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي.

ومحليًا يلتقي فريق مصر المقاصة نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد برج العرب.

مواعيد مباريات اليوم السبت 26 – 12 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة مصر المقاصة والمصري البورسعيدي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الشباب والباطن، في الثانية والربع من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والربع عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة النصر وضمك، في الرابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الهلال والاتحاد، في السادسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي KSA Sports 1 HD و KSA Sports 4 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة فولهام وساوثهامتون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أرسنال وتشيلسي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة شيفيلد يونايتد وإيفرتون، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة مصر ولبنان للكرة النسائية اليوم

تُقام مباراة مصر ولبنان للكرة النسائية تحت 20 سنة على ملعب استاد بتروسبورت في تمام الساعة الثانية من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا