كشف أيمن يونس عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك حقيقة رحيله عن منصبه في يناير، وتطورات ملف احتراف المهاجم مصطفى محمد وسبب غيابه عن المران.

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "لن أرحل في يناير كما قيل، لدينا مأمورية ولن نخذل الجماهير، ولن نعيد كابوس 2005".

وأضاف: "كل أبناء الزمالك الذين يتولون مواقع المسؤولية الآن يملكون خبرات كبيرة ولا يطلبون إلا الدعم، هذا توقيت جماهير الزمالك".

وأوضح: "الزمالك يتعرض لكم كبير من الفتن، ولا أعلم من صاحب المصلحة في ذلك، هناك شائعات كثيرة تتناقل، والسوشيال ميديا لها واقع سلبي على النادي، الوضع صعب وقاسي، تواجهنا معوقات كثيرة، ولن نخلق صراعات لكي يستفيد أحد، أنا مستمر في عملي متطوعًا بدون أجر".

وعن مهاجم الفريق مصطفى محمد، قال يونس: "اللاعب لم يظهر في مران الزمالك اليومين الماضيين بسبب تعرضه لكدمة، وكان يتدرب بمفرده في الجيم".

طالع | أحمد عيد عبد الملك: مصطفى محمد سهل تعويضه حال رحيله عن الزمالك

واستكمل: "مصطفى محمد يحلم بالاحتراف، ولكن نحن ننظر لمصلحة النادي وتوقيت خروجه، واتفقنا خلال اجتماعنا معه على أن التوقيت غير مناسب لاحترافه، والأمر الآخر هو المقابل المادي الذي يستحقه، هو بنى أحلامه على وعود مرتضى منصور له من قبل".

وواصل: "فرجاني ساسي قال إنه لم يحصل على مستحقاته قبل أن نتولى المسؤولية، وهو من حقه المطالبة بمتأخراته، ولابد أن أعطي كل اللاعبين القدامى أموالهم المتأخرة وبعد ذلك أنظر للاعبين الجدد".

طالع أيضًا | فرجاني ساسي يغادر مران الزمالك

واستطرد: "ساسي كان يرفض الحصول على المبلغ الذي دفعه لمعسكر منتخب الشباب في تونس، والوزير رغب في توجيه الشكر له، وكان طبيعي في جلستهما أن يتطرقا للحديث عن نادي الزمالك".

وتابع: "محمود شيكابالا ومحمود جنش قائدا الزمالك، ويتمتعا بحالة خاصة، ويوسف أوباما لم يتمرد، قيمة تعاقده بسيطة جدًا، وكان يطالب بمعاملته معاملة أبناء النادي، وأبناء النادي لابد أن يتم تقديرهم".

وأتم: "نحن نسابق الزمالك خلال الـ20 يوم الماضيين، ونحاول إعادة العلاقة مع اللاعبين بالشكل الأمثل، الزمالك يمتلك فريقًا رائعًا".

واختتم: "موقف الأندية ومساندتهم لنا في وفاة أحمد بكري رئيس اللجنة الثلاثية، يجعلنا نفكر في إعادة علاقاتنا بجميع الأندية".

يُذكر أن جنازة الراحل أحمد البكري رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد شهدت وجود جميع أفراد مجلس إدارة النادي الأهلي.