وجه محمد وهبة المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي الشكر إلى لاعبيه على جهدهم في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم.

وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبيًا مع ضيفه البنك الأهلي في مباراة الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع | الإسماعيلي يتعادل سلبيًا مع البنك الأهلي في الدوري

وقال وهبة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أشكر اللاعبين على جهدهم اليوم رغم الأحداث التي وقعت أمس، والتي كانت من الممكن أن تؤثر عليهم سلبيًا، ولكننا كنا أفضل خاصةً في الشوط الثاني".

يذكر أن فريق الإسماعيلي يشهد أزمات إدارية وفنية، بعد إقالة المدرب البرازيلي ريكاردو، والإعلان عن تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق الأول، قبل أن يعتذر الأخير عن استكمال مهمته أمس.

وأضاف: "اسم الإسماعيلي كبير، وكان واضحًا أن اللاعبين يريدون أن يقدموا شيئا لاسم النادي، والقادم سيكون أفضل إن شاء الله".

وأردف: "أتمنى الشفاء لابنة طلعت يوسف، تعرض لظرف طارئ، هو لن يتأخر عن الإسماعيلي، ولكن لظروفه الطارئة التي تقبلتها الإدارة انتهت الأمور، وكنت أخشى على الفريق بعد هذه الظروف".

وكشف: "طلعت يوسف هو من اختارني ضمن أفراد جهازه لتدريب الإسماعيلي، وعندما اعتذر توليت المسؤولية".

واستكمل: "الإدارة تفهمت ظروف طلعت يوسف وحدث تنسيق بيني وبينهم، ولا يوجد غيري في الجهاز الفني إلى أن يتم تجميع باقي أفراد الجهاز المعاون، ولا يستطيع أي مدرب في العالم فعل أي شئ مع فريق في خلال 24 ساعة".

واختتم: "الأهم إننا خرجنا بشكل جيد، وأنا لا أشغل بالي بأي مسميات، أنا مع الإسماعيلي حتى نهاية الأسبوع لحين استقدام مدير فني جديد، والحمد لله رغم الظروف والنواقص أدينا بشكل جيد".